رفقــــــــــــــاء الـــقمــــــــــــــــر

احلى منتدى بيكم وبينا ان شاء الله


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

طائره جالها انفلونزا الطيور طائره جالها انفلونزا الطيور

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

القلب الطيب

القلب الطيب
عضو شادد حيله
عضو شادد حيله
طائره جالها انفلونزا الطيور طائره جالها انفلونزا الطيور
وإليكم الخبر كما بثته وكالات الأنباء

تدابير الحكومة لمنع انتشار انفلونزا الطيور بق بق بق بق


اغلاق كوبرى ابو الريش حتى اشعار آخر.


اعلان منطقة العصافرة بالاسكندرية والنعام بعين شمس مناطق حظر صحى.


- منع عرض أفلام دعاء الكروان والسمان والخريف وعصفور من الشرق حتى زوال الازمة والاكتفاء بعرض فيلم افواه وأرانب حيث لم
يثبت بعد امكانية انتقال العدوى للارانب.


- منع اذاعة الاغانى التالية:-

طير الوروار - طير فى السما - الدنيا ريشة ف هوا - الطير المهاجر.

- عمل كمائن مرورية فى جميع الطرق لاجراء فحوصات طبية على السيارات من طراز كيا العصفورة واللانسر البطة والمرسيدس الزلمكة لاحتمال اصابتها بالعدوى.

- التحفظ على الفنانة فاتن حمامة والمخرج سمير العصفورى والمخرج بشير الديك فى مناطق عزل صحى.
الغاء الجناح الايمن والايسر من جميع تشكيلات فرق كرة القدم والاكتفاء بالهجوم من الوسط.


- تأجيل عرض حفلات باليه بحيرة البجعة بدار الاوبرا حتى اشعار اخر.

- الغاء كلمة
BUT وكلمة WITH من جميع مناهج اللغة الانجليزية.


- الغاء قصة زرقاء اليمامة من مناهج القراءة بالمدارس وكذلك الغاء كتاب ال (ورك) بوك من مناهج اللغة الانجليزية.

- ستقوم الحكومة باعادة جميع الحقوق الى اصحابها حتى لا يصدق فيها المثل القائل (الحداية ما بترميش كتاكيت).


من أعراض انفلونزا الطيور
1- ‏الشعور بالرغبة في الطيران
2- ‏هز الرقبة بطريقة غير عادية
3- ‏الشعور بالخوف من الصقور والحدايات
4- ‏الشعور بالرغبة في التقاط الأكل بالفم مباشرة
5- ‏الشعور بأنك مفقوس دائماً أمام الناس
6- ‏الشعور بأن بشرتك دائماً بيضة
7- ‏الميل إلى سماع أغنية كوكو واوا طوال اليوم
8- ‏الشعور بأنك ديك البرابر
9- ‏ترى في الكوابيس دائماً انك مذبوح من الناس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

M_MOSTAFAM

M_MOSTAFAM
عضو شغااااااال
عضو شغااااااال
ويجرى مناقشات حول ثلاثة أفلام الاول هو ( بلبل أفندى ) لفريد الاطرش
والتانى هو ( مبروك وبلبل ) ليحيى الفخرانى والثالث هو ( طيور الظلام ) لعادل امام
وهناك أيضآ مركز كفر صقر بالشرقية حيث أثبت شاهد عيان بانه تم حظر تجوال لحين البت فى أمر المركز من قبل الحكومه
وها نحن منتظرين ماذا تفسر عنه الايام القادمه كان معكم مصطفى محمود من قناة القلب الطيب
lol!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ههههههههههه
بجد موضوع ظريف جدااااااااااااااا يا القلب الطيب
وتفاعلك مع الموضوع يا مصطفى تمام التمام


_________________
أدب النفس واستكمل فضائلها
فانك بالنفس لا بالجسم انسان
http://shahinazfawaz.maktoobblog.com/
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى