رفقــــــــــــــاء الـــقمــــــــــــــــر

احلى منتدى بيكم وبينا ان شاء الله

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ودمرتنى قطة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1المنتدى العام ودمرتنى قطة في السبت ديسمبر 08, 2007 12:09 pm

رقة الندى

رقة الندى
المديرررررررر
المديرررررررر
هذه اول كتباتى وارجو منكم اعطاء ملحوظات دون مجامله وشكرااا
فى عيد ميلادى السابع عشر جاء لى ابى بقطه هديه وكانت اجمل هديه احبتها كثيررراا جدا ودللتها جدا جدا
لدرجه انى عندما تزوجت اخدتها معى بيتى واصبح زوجى هو الاخر يحبها وعاشت معى سنتين حتى بدئت قصتى معها لقد تعبت فى يوم واخذنى زوجى الى الطبيب وبعد انتظار سنتين زف لنا الطبيب اخيرا خبر حملى بالشهر الاول
فرحت فرحه لا توصف انا وزوجى وقطتى نعم فهى معى فى كل شئ ولكن للاسف طلب منى طبيبى ان اقوم بعمل تحليل للاطمئنان وكانت النتيجه اننى احمل ميكروب الذى يطلقون عليه ميكروب القطط وصرف لى العلاج وطمئنى انه خير ونصحنى جيرانى على ان اطرد قطتى قطتى التى عاشت معى ثلاث سنوات كانها صديقتى وطفلتى نعم طفلتى ولا ابالغ صدق زوجى واخذها من ورائى كى يرجعها الى بيت ابى اى مسافه بعيدة جدا اذا احتجت ان اراها بعدما تعودت على عيشتها معناولكنى قلت استحمل غيابها ثلاثه اشهر لا يضر وغابت عنى ولكنها لم تفارق احلامى وكان حلمنا واقع أالى هذا الحد ارتبطت بها بقطه مرو الثلاث شهور بامان وقال طبيبى انه لايوجد ضرر لوجودها عاشت معى سته اشهر من اجمل ما يكونكانت تسليتى الوحيدة فى غياب زوجى رفيقتى صديقتى كل شئ وعندما حان موعد الوضع اخذنى زوجى الى الطبيب وقد من اله علينا باجمل طفل رته عينى اخذنى زوجى الى شقتنا اخيرا بعد مرور يومين بالمستشفى وكانت امى تبيت معى وظروفى منعتنى من ان ادلل قطتى كسابق عهدنا حتى زوجى هو لاخر لم يعد يطيق وجودها حتى جاء يوم وقال لى حبيبتى انا سوف اخذ القطه الى بيت ابيك الى ان تستردى صحتك وفقت وذلك لانى لم اعد اهتم بها واهلى سيهتمون بها اكثر منى اخذها زوجى بعد عدة محاولات منه كانها تفهم انه ستخرج هذه المرة بلا رجعه واقسم لكم انى رئيت فى عينها توسلات كانها بنى ادم يتوسل اليك اخزها زوجى وخرج وغاب حوالى الساعه ثم اتصل بى حبيبتى لقد اعطيتها لوالدتك وفجاءة سمعت صوت صراخ ابنى جريت الى حجرته والتليفون بيدى وجدت مالا يصدقه عقل وجدت رضيعى وجهه يملئه الدماء واسمع باذنى صوت موء ماهذا زوجى يصرخ بى بالتليفون رئيت ابنى وفقدت النطق اخذته الى حضنى ودموعى تزيل الدماء من وجهه لشدتها ماهذا وكيف ومتى
دخل جرانى بعد ان اطلقت صرخه سمعها كل من يسكن بالحى دخلو واخزو طفلى والكل يستغرب وينظرون لى كانى انا من فعل هذا الجرم
ياربى ماهذا دخل زوجى واخزنى انا وطفلى الى العربه وذهبنا الى الطبيب دون حتى ان استبدل ملابسى وطمانا الطبيب وكلامه كان يملئه الحيرة والتعجب
ورجعنا الى شقتنا وحكيت لزوجى طوال الطريق ماحدث فتصل باولدتى وسئلها على القطه دون ان يروى لها ماحدث فقالت انها هنا ولم تتحرك
دخلنا الشقه وانا مصدومه اذن ماهذا هل جننت
وطمانى زوجى واخذت رضيعى وذهبنا للسرير وانمته بجوارنا يومها وكل شئ هادى وطبيعى استيقظ زوجى بالصباح كعادته وكان شئ لم يحدث امس فطر وذهب الى عمله وقضيت يومى الاول مع رضيعى وحدنا من خوفى عليه لم اتركه على يدى وكنت اجهز الغداء لزوجى وانقله من المطبخ الى حجرة الطعام كالمعتاد قبل مجيئه بعشر دقائع وقع قلبى رعبا
وجريت الى طفلى فهو امامى من الصبح واحمله معظم الوقت تكرر نفس الموقف واسمع ايضا صوت الموء ولكنى لم اصرخ تمالكت نفسى ودخل زوجى ورضيعى ينزف وهو بيدى نظر لى وكانه يتهمنى انا بفعل هذا بولدنا اخذه وهو لايبكى حتى جريت على التليفون واتصلت برقم والدتى ماما القطه عندك ايوة يا حبيبتى لم اسمع حرفا واحدا بعدها استيقظت وجدت نفسى فى حجرتى وزوجى وامى واخواتى ملتفون حوالى وزوجى يقول سنعرف ماذا حدث لاتخافى اخزت ابنى وضممته الى بقوة وامى قالت حبيبتى سابقا معكى يومين فلا داعى للخوف
ولاول مرة انام من يومين نوم عميق واحساس بالراحه والامان استيقظت متاخر تانى يوم ولكنى لم اجد امى ورضيعى نديت ماما ماما ردت بصوتها الجميل عزيزتى انا هنا فلا تخافى وجلسنا حتى جاء الميعاد ابنى كان مع امى وفجاءة سمعنا صوت خطوات من هذا ليس زوجى انه لاياتى الا بعد نصف الساعه من الان وسمعنا صوت الباب يفتح فذهبت امى دون كلام لترى من هذا فسمعت صوت زوجى ومعه صوت القطه ضممت ابنى بقوة وهذة المرة الجروح طالتنى انا وحبيبى رضيعى جرت امى الى واخيرا سمعو الصوت معى نعم انا لست مجنونه هكذا كنت اقول وامى تبكى هى وزوجى وانا كاننا خائفين من شيطان وبعد ان هدئت اتصلت امى بابى وطلبت منه ان يتخلص من تلك القطه الملعونه
اخذها الاب وذهب بها بعيدا ثم تركها واسرع بعربته ورجع الاب وطمانهم جميعا وباتو يومهم ولكن هذه المرة لم تزورها نهارا زارتها ليلا بمنامها كانت ترها تقطع فى صغيرها باسنانه استيقظت مفزوعه وجرت الى الحجرة الاخرى حيث نامت الام والطفل ووجدت ما كاد يميتها وجدت القطه تنام بجوار رضيعها وتلعق دمائه اهذا منظر يستحمله قلب ام انه ابشع ما رئت صرخت الام صرخه عاليه ولم تحس بنفسها الا وهى بالمستشفى نعم انها بالمستشفى نقلها الزوج هى ورضيعها وجلست هناك حوالى سبعه ايام لم يحدث فيهم شئ لرضيعها واطانت اكثر حينما زهب الزوج الى شيخ وروى له ماحدث ونصحه بتغير تلك الشقه الى بها روح تلك القطه واخذ زوجته وذهب الى بيت ابيها والى الان لا تعرف ما هذا هل حقا القطط يسكنها الجان انه سؤال مازل فى علم الغيب

2المنتدى العام رد: ودمرتنى قطة في السبت ديسمبر 08, 2007 3:08 pm

حبيبتى رقة لا تصنف هذة بالقصة القصيرة

يعنى نقدر نقول حكاية
الأسلوب جميل وسرد للأحداث جيد ولكن هناك بعض المصطلحات عليكى بتغييرها( مثل لدرجة انى ( اننى) يرجعها (يعود بها ) .....
اما عن التساؤل اللى فى نهاية القصة
فقد ذكر فعلا ان الجان يتمثلون ويتشكلون بأشكال الحيوانات وبخاصة القطط والكلاب
ولنا حديث فىذ لك ان شاء الله
سلمت يداك بما كتبتى وبدايه موفقه ان شاء الله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3المنتدى العام رد: ودمرتنى قطة في الأحد ديسمبر 09, 2007 12:57 am

رقة الندى

رقة الندى
المديرررررررر
المديرررررررر
اوك يا جميله واسعدنى ردك ومرورك الجميل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aseraelnada.yoo7.com

4المنتدى العام رد: ودمرتنى قطة في الأحد ديسمبر 09, 2007 1:40 am

عسليه

عسليه
عضو شغااااااال
عضو شغااااااال
تسلم ايدك يا قمر
بس والله مفيش اطيب من القطططططططططططططططططططططططططططططط

5المنتدى العام رد: ودمرتنى قطة في الأحد ديسمبر 09, 2007 4:43 am

أنا احب القطط مووووووووووت
سلمت يداك على الموضوع الجميل

6المنتدى العام رد: ودمرتنى قطة في الإثنين ديسمبر 10, 2007 7:16 am

رقة الندى

رقة الندى
المديرررررررر
المديرررررررر
شكررررررررااااااااا جدا يا عسليه انتا وبشرة على مروركم الجميل
وانا كمان بحب القطط بس من بعيد لبعيد هههههههههههههههه

7المنتدى العام رد: ودمرتنى قطة في الإثنين ديسمبر 10, 2007 3:37 pm

زائر

زائر
مش وحشة والله يا بنتى جميلة

بس أنا عندى قطط كتير فعلا هما كائن غلبان جدا وذكى جدا جدا

بس بتحول لما بتعندى معاة أو تذلية وممكن يأذيكى لو ذلتية وأنتى بتأكلية

مثلا وأسئلى مجرب عموما قصة حلوة

8المنتدى العام رد: ودمرتنى قطة في الإثنين ديسمبر 10, 2007 4:50 pm

البلياتشو

البلياتشو
نائب المديررررررر
نائب المديررررررر
قصة جميلة جداااااااااااااااااا

9المنتدى العام رد: ودمرتنى قطة في الأربعاء ديسمبر 19, 2007 6:06 am

قصة جميلة يا نوجة ... طريقة السرد حلوة ..
لكن قريب للنهاية غيرتي الراوي من المتكلم الى الغائب بدون انذار او enter !!
بس الفكرة حلوة ..
عندك مشكلة صعنووووونة تاني: حرف الذال ... بتحطيه (ز) مش (ذ) زي مثلا (اخزت) ..

يسلمو..

10المنتدى العام رد: ودمرتنى قطة في الأحد ديسمبر 23, 2007 6:05 am

نوجا وبس

نوجا وبس
عضو شغااااااال
عضو شغااااااال
قصتك رائعه وجميله جدااااا

11المنتدى العام رد: ودمرتنى قطة في الأحد ديسمبر 23, 2007 9:38 am

رقة الندى

رقة الندى
المديرررررررر
المديرررررررر
مشكورين والله كلكم على مروركم الجميل دا

12المنتدى العام رد: ودمرتنى قطة في الإثنين ديسمبر 24, 2007 4:34 pm

ENG.GERGAR

عضو شغااااااال
عضو شغااااااال
قصة لذيذة .....بداية موفقة .....
تعليقي عن القصة أنها جيدة لكن ٍأيي المتفحص بعدين علشان مش فيا دماغ ....

13المنتدى العام رد: ودمرتنى قطة في الثلاثاء ديسمبر 25, 2007 2:54 am

لذيذه والله كتييييييير
وحلوة ومخيفه كمااااااااان

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]